مدونة الساخر : عدنــا من جديد 2015 .. عفوا للتواصل معي على التويتر : لا يوجد

كم زائر دخل المدونة ؟





*



الأحد، 12 أبريل 2009

# الشبــــح !!

.





قليلا ً ما أشاهد الأفلام المصرية التي تعرض بشباك السينما .. لكن وبحكم إنه لدى أبي " محل 2 " في مجمع الرحاب - بالسرداب - جعلني أعشق مشاهدة الأفلام و المسلسلات .. لأنه لدينا DVD ويا حظّي لأنه هذه الأفلام تأتيني (( فري )) - بدون مقابل - ومن الأفلام المصرية التي شدّتني كُثر .. لكن المميزة بالنسبة لي هما : فلم خارج عن القانون من بطولة كريم عبدالعزيز .. وفلم الشبح بطولة أحمد عز .. طبعا ً انا لم أكُن أعرف الممثل كريم عبدالعزيز إلاّ قبل بضعةِ سنين عندما مثّل في فلم " واحد من الناس " فذهبت إليه مع أصدقائي - مترجين بأن يكون الفلم كويّسا ً .. ومن حظّنا كان حزينا ً مع العلم بأنني أنا مع أصحابي إذا ذهبنا للسينما " نضحك " على الدم والدموع ، لماذا ؟ لا أعلم !


***


فلم " الشبح " .. أكثر ما زاد من ربح المُنتج هي إغنية (( أحمد سعد )) : سألت نفسي ! خصوصا ً وإنه الفيديو كليب (( جامد أوي )) - كما يقولون إخواننا المصريين - أنصحكم بمشاهدة الفلم .. لنغيّر الروتين الأجنبي بأفلام مصريّة .. ومن سيقول لي " فلم تركي " سـ (( أتفل )) بوجهه - Sorry !!


.

0 التعليقات:

:)) ;)) :D ;) :p :(( :) :( :-o :-/ :| :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق