مدونة الساخر : عدنــا من جديد 2015 .. عفوا للتواصل معي على التويتر : لا يوجد

كم زائر دخل المدونة ؟





*



الخميس، 18 مارس 2010

اليوم خالد العبدالجليل .. بعد أسبوعين الجويهل !!



- هذا الرجل هو لي أنا - لكن بمعنى "أنا" - وهو (( فورإقزامبل - إنجليزي )) أنا .. بالطبع هو يجلس هكذا
لأنه (( زهق )) من الدوام و يبي "فراغ" حبّتين شوي .. لكن "هيهات" .. انا (( مشغّل حقل )) أي إنني أدخل
مليار لميزانية الكويت و أخرج مليارات من الدنانير من غازات rich and lean Adib لخارج الكويت ..
وخروجي لمجرد دقيقي عن الـ 8 ساعات - صبح + عصر + ليل - يخسّر الكويت الملايين والمليارات ..
ليس انا فقط بل هناك الكثير من الـ "أوبيريشن" مثلي .. فاسمحوا لي لغيابي عن صدر علامة = !
***
- اليوم يبدأ (( شفتي )) بالليل الساعه 10 .. وهو يوافق بداية برنامج تو الليل "خلّود العبدالجليل" ..
لذا سأتابعه كإعاده ويا حظهم الي بشوفونه "مباشر" .. على ناس وناس !
** بلغة العصر - بيباي يا ديرة ما بعدكم ديره !
***
- تعود قناة (( السور )) بعد اقل من اسبوعان .. قناة السور هي قناة "حمّـ - موود - د" الجويهل - او الجاهل
كما يطلقون - والمفاجأه هي ان القناة تكون رمية و من "ثلاث" ترددات ..
** خوش خوش .. هالـ "جويهل الجاهل الجهول" !!

2 التعليقات:

MzAjYaH يقول...

!!^،^!!

sa5er يقول...

ما فهمتج يا مزاجيه بس يالله بردها عكسيه :$

:)) ;)) :D ;) :p :(( :) :( :-o :-/ :| :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق