مدونة الساخر : عدنــا من جديد 2015 .. عفوا للتواصل معي على التويتر : @Ssa5er

كم زائر دخل المدونة ؟





الخميس، 22 أبريل، 2010

مقال رياضي : اليوفي ثم برشلونه ، إلى أين أنت ذاهب يا مجنون ؟


- نعم ، اليوفي - التوفي - وبرشلونه في آنٍ واحد .. أسبوع واحد فقط فاز الإنتر على فريقين من أقوى الفرق .. فالأول رقم واحد في إيطاليا من حيث الالقاب والآخر "أعظم" - كما يزعمون - فريق في إيطاليا وهو برشلونه .. لم أرى "ليونيل ميسي" سوى التدخّل القاسي على - الاقرع الساطع - "دوجلاس مايكون" ..!


- بالمناسبة "دوجلاس مايكون" أنا أرشّحه لأفضل لاعب بالعالم خلال هذا الأسبوع .. ومن سيخرج لي ويقول لي غير هذا الكلام .. سـ أكتمهُ من "بُؤّه" ..!

- الإنتر بقيادة "مورنيهو" مجانين .. إلى أين سيذهبون بنا ؟
أممكن إلى ما صبرنا عنه 40 عاماً ؟ والدوري رقم18 ..؟!
** أسئلة تحتاج مراوغ جيّد للإجابة .. أتوقع "مورينيهو" يمتلك الشجاعه للرد في الأيام القادمة !!



هفّه :

-وانا أبحَث في عالم المواقع الإيطاليّة وجدت ((هذه الصورة )) من ضمن أحد المواضيع الخاصه بأعضاء إيطاليين ، و عندما تحرّيت الأمر عرفت بأنه هذه الصورة مقطوفة من مجلّة غير مشهورة تسعى لإكتشاف حقائق و أسرار المُدربين و اللاعبين ، و الصورة هي عبارة عن " مسباح أحمر صغير " في يد المُدرب " أنشيلوتي " و من خلال هذا المِسباح يجلب لهُ الحظ ، من الممكن أن نقول تعويذه .. وهذا الشيء جلب لهُ حظ دوري الأبطال ، أفَهل يلبس مورينهو أو يستعيرها من عدوّهُ - السابق - أنشيلوتي ليأتي بالأبطال ؟ - على حسب معلوماتي و مصادري و تحرّياتي .. *وبالمناسبة .. إنتهى دور تدريس "مورينهو" لأنشيلوتي بدوري الأبطال .. وعاد الدور إلى "غوارديولا" .. ولننتظر الإياب ليكتمل الدرس الفلسفي والمنطق المعرّض !!


***

- قُتِلَ سقراط وهو مناقشا ً - حكمة !

0 التعليقات:

:)) ;)) :D ;) :p :(( :) :( :-o :-/ :| :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق