مدونة الساخر : عدنــا من جديد 2015 .. عفوا للتواصل معي على التويتر : @Ssa5er

كم زائر دخل المدونة ؟





الثلاثاء، 15 يونيو، 2010

كلام يحز في الخاطر !!



- يا حسافه يا كرتنا في الكويت ! شوفوا المقطع الي فوق واحكموا .. هذي مباراة كرة سلّة قبل اقل من شهرين ! شاهدنا قبل اسبوعين عراك بين جمهور العربي والقادسية لكرة اليد - قبل النهائي - في صالةالدعية في بث مباشر على قناة الوطن .. وإنفضحنا حتى إنكتمت افواهنا ! لا ألوم رياضنا بلاعبيها وجمهورها لانم شغوفون ومولعين بالرياضه - سواء كرة ام يد ام سلة - لكنني ألوم التحكيم بشكل عام وألوم المسؤولين بشكل خاص !

- إعذروني - تكرمون - سوف (( أتفل )) بوجه المسؤول - تفوووه عليك - الذي لم يوافق بتمديد الصالات الرياضية وتفريق الجماهير بينها .. و "إتفوووه" على المتسبب بوضع حكم لمصلحته الخاصه .. و"إتفوووووه" يا - إلي ببالي - إبليس !! وإعذرونا يا جماهيرنا !

- ملاحظة : شاهد الفيديو خلال الدقيقة 2:04 حتى النهاية !!

** أما في هذا المقطع كانت مباراة بين التضامن والسالمية .. وفي آخر خمسة دقائق ظهر لاعب "عنونو" - ممكن قاصر - اسمه مساعد (( رحيّل )) .. ضرب حكم اللقاء بدون "سبب" - ركزوا على كلمتي "بدون سبب" - (( بكساً )) على وجهه وطرحهُ أرضاً .. بالرغم من تواجد إبن الحكم - حميد عرب - على المدرجات يشاهد ابوه وهو يحّكّم .. شاهدوا واحكموا بنفسكم على المهزلة التاريخية من بعد عبدالعزيز العنبري وامامنا احمد الطربلسي و"ربعهم" !!

2 التعليقات:

كويتي يقول...

عييييييييب والله عيب كويتين اطقون بعض كويتين اسبون بعض كويتين اتطنزون علي بعض كويتين انكتون علي بعض كويتين يفضحون بعض كويتين يحسدون بعض اقسم بالله العضيم عيب وين زمان اول القلوب النضيفه والحب والحنان والاحترام والفزعه والادب والاخلاق الله يستر علينا

sa5er يقول...

لا يبا ..
يا "غير معروف" .. الكويت صارت "بطيخ" حق الهوامير .. واحنا مسكنا المطنزة ونلهي بعضنا البعض بالبكسات والفناقر - تكرم !

:)) ;)) :D ;) :p :(( :) :( :-o :-/ :| :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق