مدونة الساخر : عدنــا من جديد 2015 .. عفوا للتواصل معي على التويتر : @Ssa5er

كم زائر دخل المدونة ؟





الاثنين، 21 يونيو، 2010

زوجات قـاسيات ( مقال ساخر فكاهي )




# زوجات قاسيات .. !



- زوجــات قاسيـات ْ .. فعلا ً زوجات مهملات قد يكونون أقويات إلى درجه ما .. قد أجيب عن هذه الكلمتان بمقال واحد و إجابة ً لعدة مواقف .. و سأثبت ذلك .. و سأسألكم سؤالا ً أولا ً و من ثم سأبدء ببعض البراهين و الإجابات .. أي الزوجات أسعـد ( زوجات المشاهير أم زوجات الناس العاديين – أمك و أمي و زوجه شابه ... - ) ؟ .. !

تبادر إلى ذهني هذا السؤال – الذي طرحته لكم – حين فجّر الممثل المصري من أصل كويتي الملقب بـ نور الشريف زواجه الذي إستمر ما يقارب 30 عاما ً و طلّق زوجته الممثله قد لا أسطيع تذكر إسمها .. حيث إن هذا الزواج أزعجني كثيرا ً عندما حصل و ذلك لأنه زواجا ً لطرف فني و لطرف أنهم متزوجون لـ 30 عاما ً من الحب و إكنان الحنان .. ! كذلك حصل هذا الموقف مع الممثل الأمريكي برولس ويليس عندما طلق زوجته أو إنفصل عنها بمنعى .. و حصل هذا الموقف أيضا ً مع الاعب بيكهام – أبو الوسائل الإعلاميه – عندما إنفصل عن زوجته فيكتوريا .. و هكذا يتماشى الحال مع الممثلين .. ! لكن طلاق الممثلين المشهورين الأجانب سيجعل العنون هو عنوان المشاهدين و الطبقات الأخى من الناس و الجمهور .. فـ بريطانيا على سبيل المثال جنت جنونها كـ جنون البقر عندما طلّق تشارلز زوجته ُ – المقتوله حاليا ً – ديانا .. ! و المشكلة التي هزتني بأن زوجات المشاهير كأنهن ّ زوجات مسؤول عنها الناس و الجماهير .. !



اما الأن فسأسأل بضع من الأسئلة و أترك علامات الإستفهام على ذقنتيكم و خدودكم و عقلكم بشكل خاص .. !

هل زوجه الشيــف – الطبـّاخ المشهور – سعيده لأنه يتولى عنها أمر الطبخ أم هناك غيرة ٌ ستتبنى لأن الزوج ينافسها في عملها كـ طبخ و أمور أنثويه .. ؟! و هل زوج رافعة الأثقال أو رامية الصحن أو قاذفة الرمح أو صاحبة السرعه ذات الـ 500 متر سعيد بحياته الزوجه مع إمرأته صاحبة البضع من العضلات .. ؟!
أظن ّ بأن الزوجه التي ترفع ثقل و أضعاف وزن زوجها فك]ف سيكون موقف الزوج المحبوب خاصه إذا كان يحب الموسيقى و السمفونيه الهادئه و هي تحب صندوق الغاز و تتلاعب به بالحمل .. فكيف يكون موقفه ُ من الإعراب فهل سيكون نكره .. أم إنه سـ يكون ممنوعا ً من الرفع أو مرفوعا ً أو مكسورا ً الخاطر أو منصوبا ً على يد زوجته الناصبه .. ؟!

ما هي حالة الزوج الذي زوجته ملاكمة في أمريكا أو مصارعه في الـ WWC أو Rue ..فكيف سوف تتعامل مع محبوبها اذا حاول أن يجبرها على اللعب معها أو النكاح أو إجبارها على شيء ما يرغمها .. فكيف سوف تكون هذه الزوجه المصارعه في أن تعمل سلطة الـ ( نسواز ) .. أو كيف سـ تخفض البيض لتجعله ُ أملس في طبق الخاص به .. ؟! فـ كيف سـ يتصرف الزوج المسكين الذي متزوج من زوجة ً وزيره .. ! و كيف إحساس زوج مأموره السجن .. هل يقدر أن يقول لها " لا تخرجي " أو يحبسها في البيت أو يأمرها بأن تعتني بحفاظات الصغير .. ؟!

***

هفّه ..!
- لعبة Cafe World على الفيسبوك "مش" حـ تئدر تغمّض عينيك !!

0 التعليقات:

:)) ;)) :D ;) :p :(( :) :( :-o :-/ :| :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق