مدونة الساخر : عدنــا من جديد 2015 .. عفوا للتواصل معي على التويتر : لا يوجد

كم زائر دخل المدونة ؟





*



السبت، 31 يوليو 2010

إلى من طلبوا صورة لي "بدشداشه" .. ( تعبت ) !!!



- للي طلبوا الصورة لي "بالدشداشه" .. ذهبنا للأرشيف الخاص بي في "اللابتوب" ولله الحمد وجدت ما يشفع لي من صور ..
لحّد يسألني وين كنت في هذي الصورة ؟ لأنه الإجابة "معدومة" .. فأتوقع 3 صور كافيه و وافيه ، وبطلب طلب واحد من بعد إذنكم ..
** طلبي : لا أريد أية معجبة ان (( يغمى عليها )) وأكون سبباً في إرتدائي للدشداشه "موتاً" لبناتنا - والمزاح جنباً !!


7 التعليقات:

شاي الضحى يقول...

ههههههههه صار ما يطلبه المشاهدون او القارئون :q


يصير اطلب؟!

sa5er يقول...

للأسف فات عليج الطلبات ..
تقدرين تدخلين "سحوبات" .. والجائزة لدى النائب - فلان الفلاني .. -في الاحلام طبعاً ..


بس ولا تزعلين ..
إطلبي ؟


تبين شنب ؟ ولا أملط ؟ ولا دشداشه صيفيّة ؟

غير معرف يقول...

تشبه واحد اعرفه :)

sa5er يقول...

الحمدلله تم وضع خاصية مراقبة الردود قبل حذفها .. لأنه "الضغاط" لازمني هنا وبـ فراشي -ايضاً ..


غير معروف
يخوك ، أخاف هذا انا وانت لي ألحين ما تدري ؟

waleed يقول...

جميل جمال ملهوش مثال ولا في الخيال :)))

( قحطه ايام الشباب )

AM.SA.CHANNEL يقول...

يبين عليك ما تلبس وايد غتره و عقال p:

sa5er يقول...

نلبس غتره وعقال ..
بس بالايام الرسمية عشان الناس يقولون انه احنا عيال حمايل .. الناس بالمظاهر ألحين !


كرّهونا بالغتره !!

:)) ;)) :D ;) :p :(( :) :( :-o :-/ :| :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق