مدونة الساخر : عدنــا من جديد 2015 .. عفوا للتواصل معي على التويتر : @Ssa5er

كم زائر دخل المدونة ؟





الأحد، 15 أغسطس، 2010

ريموت كنترول على الطاير (( ورمضان كريم )) !!


# لنأخذ لفـّـة ً بسيطة حول قناوت التلفزيون .. و لـ نرى ما هي أفضل المسلسلات و ما هي أسوأها - و ما أكثر أسوأها - ففي شهر رمضان الكريم نرى هناك هطول ٌ كثيف من مسلسلات رمضان - كما نعلم ذلك - و نرى بأن ما يُفطر الإنسان ليس الأكل أم الشرب خلال فترة الصيـام , إنما هي المسلسلات أنفسها .. لكن العيب ليس من الممثلين أو المخرجين ، إنمـا العيب المُـخزي من المُنتج - هذا - فـ كيف يرضى هذا الـ [ مجنون ] بدفع رواتب لهؤلاء المترديين في عملهم و كيف يدفع الأموال في عمل درامي أو كوميدي لا يأتي من بعده ُ إلا شح ُّ الأخلاق و التعري و ما إلى ذلك من أشياء تعرفونها - لا تُذكر هنـا - سوف أتكلّـم عن المسلسلات فقبل الأمس كُنت أدوّر الريموات و أضغط أزراراه ُ البلاستيكية و أصبح عبثي بين القنوات .. و فجأة ذهبت إلى قناة الـ MBC 1 لأشاهد المسلسل الذي يدّعي الكوميديانا - هذه السنة العبيطة - فشاهدت مقطعا ً مُخزي .. و يومها كُنت مع أبي و أمي لنشاهد هذا المسلسل .. و رأينـا القصة التي تدور أحداثها عن الهندي المكفول الذي يسرق كفيله ُ و يسرق المصبغة .. لكن الذي جعل هذه الحلقة ( بايخة ) هي أن هناك لقطة " أنا الهندي يبين بأن هناك غرفة في الشقة التي يسكن فيها يوجد بها مكان خاص للزنا و **** " و أرجوكم إعفوني من ذلك الكلام .. ! و بعد هذا المسلسل الذي شاهدته ُ من الساعة الـ 2 ليلا ً - إعادة - إلى الساعة 3 قضيتها مع الوالدين بحالة ً مقلوبة - من الضحك إلى العبس في الوجه - و بعدها ضغطت على زر الريموت كنترول إلى قناة أخرى فـ شاهدت على قناة الراي الكويتيه برنامج فوازير حليمة ، التي تفضح نفسها بأنها تحاول تقليد الممثلة شريهان في عملها أيام الـ ثمانينات ببرنامجها تحت إسم ( فوازير شريهان ) المصرية .. لكن شر البيلة ما يُضحك هذه المرأة .. و للعلم فإن زوج هذه المرأة هو كويتي ناعم و من النوع الذي يقول " أنا لا أتكلم ، أنا لا أرى " و مفاتن زوجته ُ - حليمة بولند - تظهر أمام جميع الوطن العربي ورجلها ساكن بلا حراك .. ! و من جهة ٍ أخرى فإن كبدي بدأت تلوع .. و غيـّرت هذه المحطة و ذهبت إلى قناة جرس لأرى كيفية إستقبال رمضان بالرقص و إستعراض الأجسام النسائية و الراجالية .. - أقصد الأجسام التي لا تخجل - لكن ريموتي الكنترول ثبت عند محطات كثيرة و لعل أبرزهم هم [ برنامج نبيل العوضي الذي يُبث على قناة الوطن الكويتيه ، و برنامج محمد الكوضي الذي يُبث على قناة الراي - و للمعلومية قناة الراي تبث قنوات تارة ً إسلاميه و تارة ًقناة ( مفاصيخ ) ، و برنامج للشيخ سويدان على قناة الكويت الأولى ، و هناك برنامج للشيخ السعودي الذي يبدأ على قناة الـ MBC 1 بقبل موعد الفطور بقليل ، و برامج إسلامية كثيرة أيضا ً قد نسيتها ] .. أما المسلسلات التي أنصحكم برؤيتها خلال الشهر الفضيل و خلال الصوم هي - مثلا ً - [ مسلسل زوارة الخميس للفناة الكبيرة سعاد عبدالله ، مسلسل باب الحارة بجئه الأخير ، مسلسل عايزة أتجوز ، وهناك مسلسلات كثيرة ثقافية و تاريخية و ما أكثرها .. ! ووفّق الله ريموت كنترولكم بالخير و الصوم الحسن .. !

** معلومة : في قناة MBC المسلسل مدّته 30 إلى 40 دقيقة .. لكن أحياناً - بل
احياناً إنما بالتأكيد يومياً وخصوصاً في شهر رمضان - يصبح مدة المسلسل "مليون"
ساعه .. أتعلمون لماذا ؟ شاهد أي مسلسل ولا (( تغيّر )) القناة عند
بداية "الفاصل الإعلاني" !!

10 التعليقات:

عابرة سبيل يقول...

ما أشوف إلا برنامج خواطر 6
أما الباقي ولا يهمني فـ شي
لأن فـ نظري مضيعة لـ الوقت مع أفلام ومسلسلات معادة لكن بزيداة (المفاصيخ) و الوجوه
شكرا لك

ebtsamh يقول...

للتوضيح فقط ..

برنامج حليمة للسنه هذي اهوا مسلسلات حليمة وليس

فوازير وهو يعرض على mbc وليس الرأي

ع فكرا باب الحاره صار سخيف بسبب مط القصه وتغيير

الممثلين , زواره خميس يمكن ما بينت قصته للحين

وعايزة اتجوز خفه الدم سيده القصه , ترا حتى

أميمة في دار الايتام مبين حلو ..

وكون بخير ..

طموحة مملوحة يقول...

القنوات غبية تقدر تخلي المشاهد يتابع المسلسل على راحته والدعاية تكون موجودة يحطونها تحت الشاشة سطر فيه الدعاية او حركة يعني ليش الدعايات الي مالها داعي يخرب بيتهم .

هذا اولا وثانيا كل يوم امرؤ على السريع على المسلسلات علشان احصل افكار حق رسومات كركتيرية بس شفت مصخرة وقلة حيا على اصولها بصراحة :)

علي يقول...

ما اتابع الا بو قتادة وبونبيل ..

لا واشوفه باليوتيوب الفجر ..

sa5er يقول...

كل سنة رمضان يأتي بمسلسلات "مفاصيخ" ..
وكأنهم يتحدون بعض "للتفصّخ" واحد تلو الآخر !


قمنا نشوف "البنية" "ريّال" والريال بنيّة !!
أفــاآاءْ ..!

sa5er يقول...

أحسن برنامج اذاعي مصخرة "شوجي" + اللعب فله ..وكلّمن يمصخر نفسه ..!


أمامسلسلات رمضان - مثل زوارة خميسوليلة عيد وأنين- بدأوا وكأنهم بالحلقات الاخيرة !!


زمن ..انه زمن "الوراء" !
بل زمن "الدبر"..!-اسف !

مبدعه يقول...

مسلسلات حليمه مصخرررره بشكل

لا وملابسها عاد سالفه لحالها


الله لايعاقبنا بس

المعترض يقول...

كلآم جميل ..
ممكن نقول " تعووودنآ "
على المسخرة و قله الحياء
و على التعري بـ أفضل الأشهر
سبحآنك ربي !



الأمر الذي يؤرق مضجعي ..
و يرفع ضغطي " كثيراً "
الحآل الذي وصلت اليه
بعض المسلسلات في استهزآئهآ
في ديننآ و شريعتنآ ..
و كله تحت غطآء " حرية التعبير "
امحق حرية !







* أحآول جاهدا النظر الى الكاس
من جانبه الممتلئ عبر " خواطر " <3




يعطيك الف عافية ..

sa5er يقول...

يقولون سكروا برنامج حليمة لانه مؤخرّتها وصدها دايماً طالعين للمشاهد ؟ صج ؟

غير معرف يقول...

شوفوا حليمة امرأة عادية بل وافل من عادية لكن دلعها مخليكم كلكم منجنين عليها و ملابسها عادية ما فيه شي قصير وااااايد ولا شي مفتوح وااااايد يعني عادية بس دلعها مخليكم تركزون على جسمها مع انها لا تتخلى عن الاسفنج والكورسية ومنسق الصدر و كلوت الحشو ولكن رغم هذا كبتكم الجنسي اقوى من جميع هذه الامور

:)) ;)) :D ;) :p :(( :) :( :-o :-/ :| :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق