مدونة الساخر : عدنــا من جديد 2015 .. عفوا للتواصل معي على التويتر : @Ssa5er

كم زائر دخل المدونة ؟





الأربعاء، 8 ديسمبر، 2010

عاجل : القوات الخاصه (( طقّت )) نوّاب وربعهم في الصليبيخات [تحديث]

’صور من الحدث


# أعلن كلا من النواب : أحمد السعدون، مسلم البراك، جمعان الحربش، خالد الطاحوس، فلاح الصواغ، فيصل المسلم، وليد
 الطبطبائي، محمد هايف، ضيف الله أبورمية، صالح الملا، مبارك الوعلان، عن تقديم طلب لإستجواب رئيس الوزراء ،
 بعد اجتماع عاجل عقدوه في أحدى غرف منزل النائب جمعان الحربش ، حيث تعرض عدد منهم للضرب من 
قِبل القوات الخاصة !!


* والله مصخرة - القصّة بإختصــار :


- البدو في الصليبيخات متجمعين مع التكتل الشعبي في منزل "الحربش" ..
فتمادوا وعملوا تجمّعات خارج المنزل .. وكان عددهم اكثر من 200 شخص !
فجاءت الحكومة - القوات الخاصة- وطلبت منهم الإلتزام بالقانون وعدم التجمهر والدخول الى المنزل !
لكن بسبب حماس الاعضاء والذين ساهموا في تسيير الجمهور ويريدون ان يفعلوا ما بداخل عقولهم وغصب عن الحكومة !
فقد ردوا القوات الخاصه عليهم (( رد عكسي )) فضربوهم ضرب مبرح !


والقوّة أردعتهم ..
صج "طراثيث" ما يمشون إلاّ بالعين الحارة !!
هذا جزاهم وأقل من جزاهم والله ..!
مسوين نفسهم اقوى من الحكومة .. لكن هيهات على شنباتهم !


YouTube


** راح اجيب لكم فيديو اوضح من ذلك - اذا وِجد غيره !
وهنا جميع الصور والعراك الذي حدث ..
بالمناسبة فشّلونا في قناة الجزيرة الاخبارية عندما نقلوا الحدث في الساعه 11 ليلاً بعد الحادثة فوراً ..
أتوقع ما حصل اليوم بسبب بكاء "فيصل المسلم" بسبب بكائه على رفع الحصانه !!




No Comment loool 



17 التعليقات:

hummer15al يقول...

على راسي انت و العم الجويهل اما ما حدث للطراثيث اليوم فهذا اقل من جزاهم

غير معرف يقول...

تبسيط ضحل و سخيف للموضوع

غير معرف يقول...

الطبطبائي متعود على التشوت والتفنقر, وصارت عنده مناعة

تذكر الجندي الاسرائيلي اللي شاته فنقر؟

فشيء عادي إنه يتفنقر بالإشتباكان

هههههههههه

اللهم لا شماته

sa5er يقول...

hummer15al :

ما حدث بالامس مجرّد تأديب للطراثيث ورد "بسيط" من الجويهل عن طريق الحكومة الموقرة !

لأنه عيال "التكتل الشعبي" ما يدرون بالمثل الي يقول :
(( مو كل مرة تسلم الجرّة ))

sa5er يقول...

** أموت وأعرف ليش كل (( غير معروف )) يدخل المدونات ويعلّق تعليق ساذج - نفس وجهة - دون ذكر إسمه ؟!

لدي الكثير من التعليقات [ القذرة ] من غير معروفين أحذفها بشكل يومي !!

لذا تركت فقط تعليق واحد منهم ويعتبر انظفهم حتى لا احرمهم من تعليقي !!

sa5er يقول...

غير معروف 2 :

الطبطبائي يؤمن هو ومن معه بأنه كل مرة تسلم الجرّة ..
و بالامس واحد من الطراثيث قاله : لا يهمّك ما حدث ليدك من قبل القوات الخاصه فأنه بطل غزة والحكومة بقواتها لا تؤثر فيك !!


أيعقل ؟
شفتوا الولاء وين وصل !!


شطحة /
سمو الأمير : "يمنع التجمعات واقامة الندوات خارج الديوان" .. وبالتأكيد ما حصل بالامس ضد ما قاله سمو الأمير - حفظه الله ورعاه !!

طموحة مملوحة يقول...

تكملة لقصة فساد حكومة وشعب

خل الزهقان يونس نفسه ويتفرج على حال الكويت اول شي بيقوله الحمدلله اني مو كويتي

حسافة عليج يا كويت والله حسافة وحسافة في ناس مثلك تعالج الامور بالمثل .... يعني بدل ماتكون الحكومة ذكية نزلت لمستوى عقول ناس متخلفة .... تخبط في تخبط وتالي تقول لووووووول والعين الحمرا ....

والله عيب عليك وعلى غيرك

علي يقول...

للاسف انه كثير من الامور غايبه عن بالك !

الامور واضحه جدا النواب كانوا مسالمين وما في احد سوا شي غلط !

بس القوات الخاصه هم اللي بدوا !

وبعدين ترى قبل اقل من اسبوع كانت فيه ندوه عند السعدون وين القانون اللي يمنع التجمعات ؟

وبعدين للاسف بدايه قصتك قلت " بدو " وللعلم الندوه فيها كثير من النواب الحضر !

لما انضرب الجاهل قلتوا مصخره ! ولما انضربوا النواب قلتوا يستاهلون !!

sa5er يقول...

يوم انطق الجويهل شوفوا مسلم وربعه شلون يشوفون تصوير الطق :
http://3.bp.blogspot.com/_OfvrNcckZdA/TP9yD6gnDYI/AAAAAAAAAhw/Dz7XQ7HmHTI/s1600/%25D8%25AD%25D9%2585%25D8%25A7%25D8%25B1.jpg

واليوم شفنا الكل يتطمش ويشوف مسلم وربعه من التكتل الشعبي بدون غتره وعقال وطق فيهم :
http://3.bp.blogspot.com/_OfvrNcckZdA/TP_owVhJh8I/AAAAAAAAAh0/VfWqX9O-Sxc/s1600/ssss.jpg

يبه .. يوم لك ويوم عليك - على قولة المرحومة "ذكرى" !!
وصدقوني .. ماكو فايدة ، بل ستزداد الشعلة في الكويت فقط بين إثنين .. ألا وهما : (( الجويهل vs نواب التكتل الشعبي )) .. والسلام عليكم !!

غير معرف يقول...

والله مصخرة - القصّة بإختصــار :


- البدو في الصليبيخات متجمعين مع التكتل الشعبي في منزل "الحربش" ..
فتمادوا وعملوا تجمّعات خارج المنزل .. وكان عددهم اكثر من 200 شخص !
فجاءت الحكومة - القوات الخاصة- وطلبت منهم الإلتزام بالقانون وعدم التجمهر والدخول الى المنزل !
لكن بسبب حماس الاعضاء والذين ساهموا في تسيير الجمهور ويريدون ان يفعلوا ما بداخل عقولهم وغصب عن الحكومة !
فقد ردوا القوات الخاصه عليهم (( رد عكسي )) فضربوهم ضرب مبرح !

السلام عليكم ورحمة الله ,, أخوي بو عبدالله

إنت إنسان عاقل صاحب مدونه ومجتهد ,, وانا أعتب عليك من كلمة بدو في بداية الجمله وكأن الكلام موجه كله على البدو وان البدو كلهم طراثيث !!

ياأخي أول شي النواب الي كانو بالندوه مو كلهم بدو منهم الغانم وكتلة العمل الوطني الي كلهم حضر

وثانيا : الي حاضرين الندوه من كل اطياف الكويت وانا من الناس كنت حاضرها وفيه بدو وفيه حضر

وثالثا : أنت تقول مسوين نفسهم اقوى من الحكومه ( اي يعارضون الحكومه )

النائب الحربش اول ماطلع قرار يمنع الندوات خارج الديوانيات دخل كل الكراسي الي كانت بالحديقه داخل المنزل ,, فأنترست الديوانيتين الي كانو موجودين داخل ,, لدرجة إني أختنقت والنسم كان باليالله ,, وماقولك مافيه ناس برا بس كانو كلهم مسالمين وماعارضو وحتى يوم أتو القوات الخاصه وقوات الامن الى المكان ,, قال الحربش اننا نعلن انتهاء الندوه ورجاء من القوات الامن انهم يتراجعون عشان الناس تطلع ,, بس فجأه طق بالعصي ولعنة خير ونواب تنطق ( وين قاعدين ) وكرامة ناس تهان ,,

إذا تبي تقولي هذا قرار صاحب السمو حفظه الله ورعاه ,, انا أقولك لا والف لا ,, قرار صاحب السمو كان انه يمنع الندوات خارج الدواوين ,, ماقال للقوات الخاصه هينو الناس وطقوهم بالبهراوات قرار صاحب السمو أسمى وارقى من هذا كله ,, وبعدين اذا تبي تقولي متجمهرين 300 شخص او 400 يااخي الي برا بالحديقه مايتجاوزون العشرين وثق تماما لو وجد مكان بالداخل لا دخلو ,,

وبعدين ياوزارة الداخليه صاحب السمو قال ممنوع الندوات بالخارج ( الندوه كانت بالديوانيه ) والشي الثاني يااخي شفتو اشخاص برا أخذوهم بالمسايس ترا هالشي ممنوع وأخذو معاهم الاجراءات القانونيه مو تهينون كرامات الناس ,, واذا تبي تقولي وزارة الداخليه قالت لهم دشو داخل ترا ممنوع أنا اقولك إيه قالت والحربش على طول مسك المكريفون واعلن واول مااعلن هبو (الخبول ) الي مادري شلون يطقون عيالهم وخوانهم ومع العلم الاغلبيه شايليين اساميهم عن الفضيحه

السالفه ملعوبه والجرايد لا تلف وتدور وتقلب السالفه على ناس عاديين مواطنين كويتيين

وعلى فكره أنا مالي شغل بالسياسه (ولو ان كل كويتي صار يفهم بالسياسه وحتى الصغار !!) إلا ان صاحبي أخذني وقال بنروح للندوه ,, بس الي صار ماينسكت عنه وين قاعدين نائب مجلس امه ينطق دكتور بالجامعه ينطق مابقى احد مانطق

وياليت تحتفظ بالتعليق وتفكر قليلا ,, وياليتك ماذكرت كلمة البدو !! وحذفت عليهم التهم لان من كل مجتمع تلقى الشين والزين .. وياليتك كاتب بدالها الناس او اي شي ثاني يدل على اشخاص ,, وترا مو بس التكتل الشعبي صاحب هالندوه لا معاهم كتلة العمل والوطني وكتلة التنميه والاصلاح ,, عشان لاتوجه تهم على ناس وتخلي ناس .. , والكويت وحده من بدو وحضر وعلى سالفة المزدوجين ترا تجارك كلها بريطانيه وامريكيه وغيرها وماابي ادش بامور ماتنفع ولاتضر وشاكرلك وقتك معاك أخوك ناصر ,, ومبروك يالازرق وكل عام وانتم بخير !!

العتيبي يقول...

ولعلمك ان اكثر القوات الحاصه من الي تقول عنهم بدو طراثيث بس ولااهم لبلدهم ماعصو الاوامر ولو انهم كارهينهم وانا ما اتمناء يجي يوم ونلاقي هالقوات تعبر عن نفسها وماتتخمل هالاوامر الساذجه وتصير تحمي الندوات وتصير عنصريه وتعصي الاوامر يا ساذج مو ساخر واتمناء تكون مامن بحريت الراي والراي الاخر وتنشر تعليقاتي وترد عليها

sa5er يقول...

العتيبي انا سأوافق على تعليقك !
وثانياً لا تتهجّم عليّ أنا ناقد لقضيّة عامه !
ثالثاً أنا ماني شيعي ولا رافضي !
الحمدلله أتبع الهداية - سنة نبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام !

لا دخل للدين في قضايا المجتمع السياسيه لانه من يدمجها ببعض يعتبر عنصري وساذج وتافه ولا يعرف معنى السياسه بل يعرف "العنصرية" بجميع انواعها ..!

انت لا تعرف النقاش لانه امثالك تحب الجدال ..!
القوات الخاصه والداخلية بوجه عام تحت أمر سيدي امير البلاد المُفدى .. هل لك كلام غير كلامي ؟ لو فيه إذاً أنت "طرثوث" - ولـ قبيلتك الحشيمة طبعاً !

كويتي صريح يقول...

يستاهلون هالهيلغ

يقولون الشماته حرام
لكن فيهم مو حرام برقبتي

وهذي قرصه اذن لهم وللخمه اللي وياهم

الغتيبي يقول...

شي طيب انك نزلت تغليقي الثاني علي الاقل عموما العنصرية بدو وبعدها طراثيث ونواب وربعهم !!!! كلام مش عنصري عموما الجدال ما احبه بس بغيت ابيلك انك عنصري ومشكلتك ما تدري ان اكثر من 80%من القوات العسكرية بالكويت مجتمعه من الي تشوفهم طراثيث ولوكانو مثل ماتقول كان تصرفو بتصرف اخر وما اطاعو الاوامر مع انهم كارهينها بس حطين الكويت فوق كل شي ولو انته ومن يحملون فكرك اهم الاكثريه كا شفناكم مخلفين الاوامر ومطبقين كرهكم وعنصريتكم وحقدكم في القبايل البدو الطراثيث بنظرك وياليت ماتستمر بكتبتك باهالعنصرية لان هالقوات بشر ولما يشوفون كلامك وكلام غيرك من هالعنصريين بيتاثرون وتصير عندهم ردة فعل وروح عنصرية ويمكن يحدث الي ما نتمناه في بلدنا ولانا اهل الكويت تلقينا اكثر من يخاف عليه مع العلم ان احنى اقل المتضررين بانفقاد الامن بالعكس يمكن نكسب بعض حقونا ياليت يتسع صدرك لتعليقي وتخف عنصريتك وتنزل تعليقي

sa5er يقول...

يا العتيبي :

ليس خوفاً منك عشان انزل تعليقك .. بل حباً للمناقشه وليس جدالاً !
اسمع : لكل حاكم جيش مخصص "له" ..
واذا اعطى الاوامر صدّقني لا قبيلة ولا غيرها ينفعه ..
إحنا نعرف انه هناك مبالغ مادية ومعاشات تُصرف لكل عامل في الداخلية مستواه مميز ..

ويوم تدخلوا القوات الخاصه في ندوة الحربش ترا بس "عصي" ومطاعات .. لا شيء اكثر من ذلك !

إحنا نعرف انه اذا اخذوا الامر بالضرب .. قسمن بالله راح تشوف دمامين وضرب حتى الموت لأنه الامر اذا نزل على القوات الخاصه فهذا يعطيهم الحق في ذبح إلي قدامه من أجل ما يريده "الآمر" !!

إنت شكلك ما تعرف شنو قوات خاصه وجيش ؟
تراه احنا عايشيين على قد حالنا .. لا تقعد تهايط بالكلام ، لو تبي شيء روح ترا مفتوح الباب هناك !!

انا لست عنصري ..
لاحظ بالسابق كنت ضد الجويهل وما يقدمه في مدونتي ..
راجع ارشيفي ستجدني ناقده نقد لاذع ..
لكن عندما زاد الماء وطفح في البئر ، انا عكست الامر بعد تحقيق كلّي !

انا ما انكر انه الحكومة مع الجويهل وضد نوّاب "الحبربش" - التكتل الشعبي- لكن ليش الحكومة مع وضد ؟
إنت ما فهمت ؟ لو انت فاهم وتتكلم بعقل قولي ..!

العتيبي يقول...

اخوي العزيز انا ما اهايط علي قولتك وماقلت بشيل رشاش ودش حرب بس انا خايف علي بلدي وامني وامن عيالي وهلي الي ماتعرفه ان الفلوس مو كل شي عند البشر اذا كانت تعنيلك الكثر غيرك يعتبرها وسيلة مو غايه بحد ذاتها ولك باحداث الصباحية مثال قوات خاصه تهوشو مع بعض وبعد الاحدث ناس قدمة استقالتهم وناس انتقلو ومااتمناء نسمع يوم بناس يرفضون ونفقد المتبقي من هيبه للقانون الي يتطبق بمزاجية وعنصرية واضحه صراحه حسافه عليج يا كويت
وياليت تقري عن الحرب البنانيه لاني اشوف اهم اقرب مثال لنا وبينا قوسم مشتركه ومتشابهه بتركيبتنا الاجتماعيه مع بعض الاختلفات وكانت لبنان بذاك الوقت متطورة والشعب برخاء اكثر من ديرتنا الف مره وكانت رواتب العسكرين فوق الممتازه ومغ هاذا وقعو بالمحظور كرامت الناس اغلي من الذهب والعنصريه والطائفيه امراض متى ما اصابت مجتمع فتكت فيه اتمناء انك تقرى وتقارن مع وضعنا وتشوف انا صادق او كاذب او متشائم اكثر من الزوم
عموما انا مهمني انك مع او ضد الجويهل هاذي حريتك ولاكن انا الي خلاني اكتبلك من اول شي اهي الكلمات الي تنبعث منها العنصرية والتحقير لبعض مكونات البلد ولو كانت تقصد اوماتقصد برد عليها
اما الحكومات بك لبقاع الدنيا ماتحب الي يقيدها وتبي مصلحتها ولو كانت مضره لمجتمعاتها والحكومه برايي تلعب بالنار لان كرمات الشعب خط احمر لما فتحت قنوات لاصوات الشاذه تهين البشر ونومت القانون فتوقع الاسوء واتمناء تقولي لو طلع واحد وحط قناة وقال انا ضد المزدوجين وجاب اوراق وقال كشوفات وقعد يقري الاسامي وقال غلوم هاذا كويتي ؟ مهدلي كويتي عبد الزهره عبد الرسول باقر كويتي وعقب قال ذولي مزدوجين ايرانيين وكل يوم جذي تتوقع عادي ؟مجرح وما كان يقصد فئة معينه ؟؟

sa5er يقول...

^

طيب انا معاك ..
ولنكن واقعيين .. الجويهل مجرد ورقة رابحة تلعب فيها الحكومة وتحركها على مشتهاها .. تتصور ليش ؟

مع العلم بأنه كل ما "ينقله" الجويهل صحيح 100% !

:)) ;)) :D ;) :p :(( :) :( :-o :-/ :| :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق