مدونة الساخر : عدنــا من جديد 2015 .. عفوا للتواصل معي على التويتر : لا يوجد

كم زائر دخل المدونة ؟





*



السبت، 5 فبراير 2011

إيدك ولا قفشة ؟ كتكوت هامور ولا يا ويلي ويلاه ؟


- عسى ما شر - كيفي .. ؟
ترا عادي .. ساكن بالضاحية بين الهوامير ..
آكل بقفشة وسط القبايل ..
ماني "كمخة" .. بس أمي وأبوي علّموني آكل بـ "خاشوقة -قفشة-ملعقة" عشان ما اوصّخ إيدي !


إلاّ إنتوا شرايكم ؟

4 التعليقات:

ساره النومس يقول...

مادري يعني الي ياكل بيده كمخة ؟؟؟ عيل الرسول كمخة بنظرك مو ؟؟

وشنو قفشة ترا حتى الحضر كانوا ياكلون بيدهم قبل التطور

حسسني ان الايد مكان وصخ مثل الريل مثلا ؟؟

ساخر انا احترمك وايد بس ما احترم الشخص الي يتطنز على البدو او البدوي الي يتطنز على الحضر كلكم تبطون الجبد وشايفين حالكم احسن من بعض

الحمدلله على العافية

sa5er يقول...

انا ما تهكت على أحد ..
ولا تهجمت على بدوي او حضري أو سني أو شيعي !
فقط تكلت وحطيت صورة وحددت شيء وخلصنا ..!

طموحة ..
أنا احترم رايج بس ما احترم الشخص إلي يقوّلني قول ما قلته !

ساره النومس يقول...

وكلمة كمخة ؟؟؟؟

يمكن اكون فاهمتك غلط بس ممكن تفسر لي ؟؟

ساره النومس يقول...

اتمنى تحذف ردي لاني فهمتك غلط وتوها اختي فسرت لي المقصود من جملتك

اعتذر لك على سوء الفهم

:)) ;)) :D ;) :p :(( :) :( :-o :-/ :| :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق