مدونة الساخر : عدنــا من جديد 2015 .. عفوا للتواصل معي على التويتر : لا يوجد

كم زائر دخل المدونة ؟





*



الأحد، 17 يوليو 2011

أنتبه من هذا "الجنس" في الكويت !!


"الصورة حقيقيّة للشخص إلي قاعد أتكلّم عنه"

- ليعذرني كل أب .. وكل أم يشاهد هذا البوست "الغثيث" نوعاً ما ..
لكنني مُجبر على فتح بـاب "المخنثين" في الكويت .. من الجنسية الناعمه !


لكن في النهاية سؤالي -و بوستي- هذا إلى المسؤولين في الشؤون والداخلية (وفمان لله) !


* تعرفت على شخص "جنسي" في الفيسبووك وإسمه Tom - كما معروضه صورته الحقيقيّة فوق ..
بمجرّد حديثي معه قال لي : لماذا لا تأتي إلى (( الحلاق -الصالون )) ؟
قلت له : الحلاق! لماذا ؟
قال : أنا شخص مهنتي (( المساج )) داخل الصالون الرجالي ..
قلت له : اذا أتيت إليك فهل ستعمل لي "خوش مساج" ؟
قال لي : نعم نعم .. وانا لا أريد منك إكرامية .. فقط (( 5 أو 10 دنانير )) وإلعب يا عزيزي !
قلت له : (( كيف يعني ألعب ؟؟ ))
قال : Fuck my ass


ومن بعد هذه المحادثة أعطاني رقم هاتفه وقالي لي "تعال شقتي" فووووق الصالون !!


إلي بوصله لكم ..
هذا الصالون في منطقة "الرقعـــي"
بجانب مطعم "شرمبــــي" !!
أكيد عرفتوه !


وديروبالكم .. شهر رمضان على الأبواب يا حبيبي !!

0 التعليقات:

:)) ;)) :D ;) :p :(( :) :( :-o :-/ :| :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق