مدونة الساخر : عدنــا من جديد 2015 .. عفوا للتواصل معي على التويتر : @Ssa5er

كم زائر دخل المدونة ؟





السبت، 6 يونيو، 2009

من جديد خالد العبدالجليل .. ليس على المريض الحرج !

"سلوى المطيري"

- اصرارها على القدوم الى البرنامج كان غريب .. والحاحها المستمر لتوصيل رسالتها للملأ لا يقل غرابة ابدا .. رغم رفض ادارة الوطن من بث حلقتها على شاشتهم الفضائية .. الا انهم رضخوا لرغبتها - الملحة للظهور - بعد ما اهلكتهم اتصالات ورجاء .. بسبب منام راودها عشرات المرات استسلمت للظهور والحديث عن - موضوعها المهم بنظرها - للجميع من غير اي خجل او خوف من ردود فعل الناس على طرحها .. !! ابتدت كلامها بالتعريف عن نفسها .. - لست متأكدة ان كان التعريف نوع من انواع التدليل .. او مجرد ذكر صفاتها الشخصية بنية لا تخلو من الصفاء وحده -انا شاعرة .. واكتب عامود في احد المجلات .. واذا على الجمال .. - انشالله ما نكون مقصرين .. !(( انا ابي اتزوج رجل من الاسرة الحاكمة ولن اتنازل عن طلبي ولن ارضى بالاقل )) في هالجملة ابتدت المرشحة السابقة سلوى المطيري حديثها مع المحامي خالد .. ولما اثارت استغرابه الشديد على جرأتها في التصريح عن رغبتها .. - واستغراب الجميع من خلف الشاشة - بدت تروي اسبابها .. ! الشيخ صالح النهام وغيره من المفسرين في مختلف الدول .. اجمعوا على تفسير واحد لرؤية منامي اللي تتكرر معاي دائما .. ولدي سيكون مشابه لخالد بن الوليد من ناحية الشجاعة والقوة والصفات .. وبيكون له دور بارز وكبير في تغيير الدولة الى الافضل .. لذلك رغبتي في الزواج من احد اعضاء الاسرة الحاكمة بالكويت .. ما هو الا رغبتي في استفادة بلدي من قدرات ومنافع ابني في المستقبل للديرة .. !! ما اقتصرت المنامات على رؤية خالد بن الوليد كنجل لها في الحلم .. بل رأت يوسف عليه السلام في احد منامتها وكسر عينها ضوء جماله من شدته - مثل ما اذكرت - وجبريل عليه السلام .. اللي كان يطوف حواليها من غير كلام .. ولما سألته عن شخصه قالها - انا من تدعونه جبريل - !! في احد المواقف الغريبة اللي تعرضت لها مرشحتنا .. هي اثناء تجولها في منطقة السالمية بحثا عن واحد من المطاعم اللي اضاعت الدرب لها .. تقول لما شفت هذاك الرجل الغريب اللي كان يوقف في اخر الشارع ويطالعني من بعيد .. - انشل لساني - على حسب تعبيرها .. !فما توقعت ان رؤى المنام بتمتد الى الواقع وبشوف في يوم شخص يشابه الانسان اللي شفته في حلمي .. !ذات الملامح .. واذات التقاطيع .. وذات الطول الفارع .. والوسامة الشديدة .. سالته ان كان يدل المطعم اللي ضعت في وصفه .. وكان جوابه - بالمعنى -لا تكفين عن رؤيتي .. ! الحلقة كان تحوي احداث وكلام اكثر .. لكن كان يهمني انقل لكم المفيد منه ..
***


- أيضا ً .. الغريب في الأمر إنها جاءت بلباس - للمستقبل - لإبنها التي تدّعيه "خالد إبن الوليد" وجاءت بلباس - موضه - أيّام الجاهلية وبداية عصر الاسلام ، حتى يأتي اليوم التي تهديه لإبنها الجميل - الله يطوّل بعمره اذا تفتّحت عينه على الدنيا - "خلّود" بن آل صباح .. باللغية العامية - الكويتيه - نقول عن هؤلاء (( مصرقعين )) أي لديهم حاله نفسيّة لا حل لها سوى الايمان بالله .. والشيء الأدهى والأنكر من ذلك هو حلم هذه "المطيريه" - ياويلها من قبيلتها - بأنه دولة الكويت في يوم من الايام ستكون دولة عُظمى أي بمعنى أوضح ستخلط أمريكا بالـ "ديودرن" - نوع ريكسونا - وفازلين كامل الدسم وتضع سيّدة العالم امريكا تحت "أباط" الكويت .. ويمتد طول الكويت - على حسب ما تدّعيه سلووه - من إيران حتى جنوب الكويت .. أين انتَ يا فؤاد الهاشم عن "هيك بشر" ؟! شرُّ البليّة ما يضحك و الشرهه "مو" عليها - بنت الأحلام النفسيّة - بل على خلّود - جليل الحيا - !!

***

- ما أضحكني بالأمس هو تعليقات المحمي "خلّود - جليل الحيا - " عندما يعلّق على كل حلم من أحلام السيّدة النفسيّة سلوى بن مطير .. خالد لديه حس فكاهي و تعليق لاذع مثل "عجائز الكويت" .. بسنا "جذب" ، لدي إحساس بأنه إنتهت مواضيع العبدالجليل فقال أين نحن من هؤلاء الكائنات - لم أقل بشر - !!

***

- في هذه المدوّنه لدي زوّار ..لكن لم أشاهد تعليقا ً .. فاظهر و بان عليك الأمان .. - ملحوظة : كتبت هذه المدونه ومازال "البارليمينت إكسترا لايت" متمسّكا ً بـ (( براطمي )) !!

5 التعليقات:

غير معرف يقول...

السلام عليكم

أنا ماشفت الحلقة

لكن من خلال كلامك واضح إنها إنسانة مريضة نفسيا للأسف >>ماحبيت أقول هالكلمة

والمفروض القناة مارضخت لطلبها بالظهور على الشاشة لأنها شوهت مستوى برامج القناة ! :)

JD.. يقول...

على قولتك ماعلى المريض حرج ..!
الشرهه مو عليها على خالد عبدالجليل اللي استغل سذاجتها وخرابيطها عشان يطتنز عليها .. للاسف لما يطلع مثل هالاشكال تمثل الكويت او تعتبر مرشحه سابقه ،على قناة فضائيه يشاهدها الخليح وربما الوطن العربي كذلك ..!

يعني اهي مينونه شكو يطلع خرابيطها ناقصين احنا طنازة هالناس اللي برى ويدورون شئ على ديرتنا ..!

وبعدين اهيا ماتمثل قبيلتها على قولتك ( مطير ) وما اعتقد انها تمتد لهم بصلة .. امها مصريه وابوها من صناعهم ..!


حمدلله والشكر الله لايبلانا بما ابتلاء سلوى وخالد عبدالجليل بأمراضهم النفسيه ..!

غير معرف يقول...

هاذا الجذب مو طبيعي

حوراء يقول...

آنا شفت الحلقه وكان الجذب مو طبيعي وكل عايلتي ماتو من الضحك عليها

غير معرف يقول...

هالمره ما خلت جذبه في الدنيا و ما قالتها الله لا يبلينا إنشاء الله ولحد يصدقها لانها يمكن تكون من الجن المتحولين و مشكورين

:)) ;)) :D ;) :p :(( :) :( :-o :-/ :| :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق