مدونة الساخر : عدنــا من جديد 2015 .. عفوا للتواصل معي على التويتر : @Ssa5er

كم زائر دخل المدونة ؟





الخميس، 11 يونيو، 2009

موضي الحمود .. محمد المنصور عاري .. سكوب مغلقه !!


- د.موضي الحمود في أدائها القسم .. الجميع أجمع على إنهُ لا يعتبر قسم أبدا ً وخالفت القوانين لدستور دولة الكويت .. فهي لم تستحي هذه الوزيرة عندما لم تلتزم بـ "أقسم أن أكون مخلصا ً .... إلخ" بل قالت - مخالفةً لوائح الدستور إجمالا ً وتفصيلا ً - "أقسم أن أكون مُخلصةً" .. هي تعمّدت ذلك ، ومنا إلى رئيس مجلس الحكومه الكويتي "النعسان" الشيخ ناصر المحمّد .. وكذلك عتبنا أيضا ً على بعض النواب "المطاوعة" - السلفيين - عندما زادوا عن القسم كلمات وجمل مثل "إنشاءالله .. بسم لله .. بإذن لله" ..!!
***


- فلم (( الذئاب لا تأكل اللحم )) من إنتاج السبعينيات .. بعد مشاهدتي للفلم - وهو للـ Adult معا ً للإحراج 20 سنة وما فوق - تفاجأت عندما رأيت الفلم أنتجَ في الكويت والبطولة هي - الجريئة - ناهد شريف التي تعرّت في الفلم لأكثر من 4 مرّات دون ملابس تُذكر .ز حتى إنني ولأوّل مره أشاهد مرأة دون ملابس "أبيض و أسود" .. وكانوا هناك بطولات مصرية .. وبطولات كويتيه .. هم : محمد المنصور وعلي المفيدي - الله يرحمه - وخالد الصقعبي .. كان دور المنصور "السفاح" ولم أتوقّع أن يكون دورهُ مثل دور ناهد شريف عندما إختلا معها في أحد المشاهد "القذره" .. وكان دور المفيدي - رحمه الله - أخرس ، والأخير كمبارص .. أنصحكم بمشاهده الفلم الجريء و الإستمتاع بما يفعلهُ محمد المنصور بـ ناهد شريف .. (( إضحكوا - هيليرياس )) !!
***

- كاتب ساخر لاذع يلكم الجميع بحروف "جامده" .. إنه نبيل الفضل ، كان ضيفا ً على قناة سكوب "بقيادة - أم صوت قزوز 1966 - فجر السعيد" وكان صاحب المقابلة أحمد الفضلي .. لم أتابع هذه المقابلة لأنني كنت أريد مشاهدتها "إعادة" .. لكن بسبب لذاعة الكاتب - الأصلع - نبيل الفضل تم قفل القناة حتى أجلٍ غير مسمى ورفع قضايا عديدة على القناة و أحيلت إلى اليابه العامه و أمن الدولة .. عندما بحث بعالم " جوجل " عن السبب عرفتُ بأنه نبّول الطبل تطاول على الذات الأميريّة .. ياويلك (( رحت وطي )) !!


0 التعليقات:

:)) ;)) :D ;) :p :(( :) :( :-o :-/ :| :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق