مدونة الساخر : عدنــا من جديد 2015 .. عفوا للتواصل معي على التويتر : @Ssa5er

كم زائر دخل المدونة ؟





الثلاثاء، 9 يونيو، 2009

كوكا - كولا .. إلى مدريد .. بيباي "أحمر" !!

" موقع ريال مدريد الرسمي"
- قبل بضع دقائق - اليوم الثلاثاء فجرا ً الساعه 1 بتاريخ 9يونيو - حيث إنتقل ملك ميلانو والفتى المدلل - كما يزعمون - البرازيلي ريكارد المُلقب بكاكا - كوكا كولا - إلى ريال مدريد (( ملوك أوروبا )) حيث إنتقل من ميلان إلى مقبرة النجوم لمدة 6 سنين .. لا نقول سوى للريّس الجديد "بيريز" المُبذّر و متنافس على الإسراف ضد السير موراتي ، لعل الريّس بيريز إستطاع شرب كوكا كولا - كاكا - بـ 65 مليون .. إلاّ إنه هيبة ميلان الآن (( دون )) كاكاو - جالاكسي أحمر - سيصبحون أسفل السافلين .. أتوقّع بأنه الكل أجمع على عدم خروج الـ كاكا - كوكا كولا - إلاّ إنه المال كان بالمرصاد وريّس "البيلان" - عفوا ً ميلانوللي - بيرلسكوني خسر نجم ميلان لهذا الزمان ولا أتوقّع لاعب سيعوّضه .. فمن سيقول اللاعب "باتو" - البطة السودة والت ديزني - فإنه يكذب على نفسه و يعيش في حالة إنفصام .. كاكا الميلان ليس بـ كولا المدريد .. فتذكّر الماضي أسهل من الآن الصعب .. إنتهت روح كاكا إلى الهاويه .. بل إسمه كان بمجرد ذكره يعبر عن الميلان .. لا أصدّق خروج "وفي" من فريقه هكذا .. صحيح المبلغ ضخم - لا يعلو على ابرا طبعا ً - لكن خسرت جماهيرك يا بطل العالم 2007م .. هزّأت نفسك - الآن !!
***
- قبل عدة أيام قرأت خبر عن مسلسل "باب الحارة" للمخرج (( الغبي )) - مع احترامي - بسام المُلا وذلك بسبب tuch بسيط بينه و بين شخصية الممثل "أبو شهاب" - بو شنب - لذلك سيودّع هذا الممثل المميز جميع الأجزاء و نهائيا ً وسيصبح البديل "مفاجأة" كما إدعى المخرج (( الغبي )) - مع إحترامي !!
***
- سلوى المطيري .. أستسمحكِ بأن تعيريني "حلم" واحد من أحلامك الجميلة .. فقد "مللت" من أحلامي المقرفة و آخرها (( فلم رعب )) !!

0 التعليقات:

:)) ;)) :D ;) :p :(( :) :( :-o :-/ :| :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق