مدونة الساخر : عدنــا من جديد 2015 .. عفوا للتواصل معي على التويتر : @Ssa5er

كم زائر دخل المدونة ؟





السبت، 13 يونيو، 2009

فيديو مؤثّر لبكاء القناعي في حلقة خالد العبدالجليل + خبر طريف من السعوديّة !!

- لم أشاهد حلقة خالد العبدالجليل الأخيرة قبل يومين .. لكنني شاهدت لهُ فقرةً جميلة أعجبتني .. و أبكتني وستبكيكم .. والسبب هم دولة "قطر" الشقيقة .. لا أعني أهلها بل أعني المسؤولين الذين إستضافوا - الكلب إبن الكلب إبن الكافر الكافر - الصحفي الدنماركي المسيء للرسول الذي رسم صورةً مسيئة لسيّدنا محمّد صلى الله عليه و سلّم .. حيث إستضاف "خلّود عبدالجليل" رئيس نقابة الصحفيين و مدير الإعلام بالكويت "فيصل القناعي" .. القناعي بكى .. فشاهدوا ماذا حصل عندما ذهب القناعي إلى قطر و جلس بجانب -القذر - الصحفي الدنيماركي ..!

***

- صورةٍ فيها الكثير و الكثير .. أعجبتني .. لعلها تتحدّث عن واقعنا الآن .. ركّزوا فيها وستعرفوا ما أعنيه .. لعل أوّل شيء (( الطعن من الخلف )) - أنا مطعون !
***


- قبل قليل إنتهت من مشاهدة فلم "إكس-من" .. فلم بالرغم من الأكشن المتواجد فيه و بالرغم من الخيال الواسع - خياله ليس كـ خيال الخطر معهم - إلاّ إنني وجدت مفهوم (( معنى الأخوه )) و(( الحب )) الغير مصطنع .. ليتَ نجد أفلامٌ "عربية - خليجيّة" مثل هذه الأفلام التي تدخل القلب قبل الإستهزاء بها بالواقع .. ليتَ تعود أفلام السبعينيات كـ فلم "بس يا بحر" أنصحكم به ! ولا أنصحكم بـ "ذئاب لا تأكل اللحم" لأنه من المفترض أن يطلقوا على هذا الفلم - في سنة السبعينيات - إسم "الإثارة - بلو لاين" !!
***
- آخر خبر طريف .. تزوّج فتاتين في السعودية .. وهما طالبتان في الثانوية ، واحدة مهما أكبر من الأخرى بسنة واحدة .. وقد تم التزاوج بينهما - عقد النكاح - في اليوم المفوح بالمدرسة - بالفرصة - (( التفاصيل هُنا )) .. كيف سينكحون بعضهما البعض ؟ لو كانوا "رجال" سأصدّق بأنهم يتناكحون - يغرّدون - لكن دون نتيجة .. أما النساء فأتوقّع سيستخدمون الرجل - المزاح جانبا ً - .. يذكّرني هذا الخبر بفلم "Milk" الحائز على أفضل فلم عالمي لسنة 2008م .. وهو بإختصار عضو شعبي في سان فرانشيسكو يعتبر الأول الذي أصدر قرار "للمثليين الجنسيين" .. لا أعرف هل سأقول لهم (( منك المال ومنه العيال )) أم سأقول - خاجلا ً - : (( تفضّلوا المال وتبنّوا العيال )) !!

0 التعليقات:

:)) ;)) :D ;) :p :(( :) :( :-o :-/ :| :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق